شركة اصباغ في الفجيرة

شركة اصباغ في الفجيرة صباغ شاطر 0557891679

أصباغ رخيصة في الفجيرة

شركة اصباغ في الفجيرة أصباغ الفجيرة، نقدم لكم أفضل الأصباغ الرخيصة في الفجيرة، أول جوهرة خليجية في الإمارات متخصصة في الاصباغ والأصباغ. نوفر لكم أفضل الخامات وأحدث الاتجاهات في الأصباغ والاصباغ. لدينا أفضل الأصباغ والاصباغ في الفجيرة، نقدم جميع ماركات الاصباغ بأفضل الأسعار. في الإمارات.

تمر صباغة نجوم الصيانة بعدة مراحل لتحقيق النتائج التي يريدها عملاؤهم. سيقوم الصباغ أولاً بتكوين الحجم، ثم تحديد اللون والتشطيب المطلوب من قبل العميل وتحديد المدة التي سيستغرقها إكمال المهمة. نؤكد لمصنع نجوم الصيانة للصباغة في الفجيرة أن جميع المهام ستنتهي في غضون الوقت المتفق عليه وفي وقت قياسي لجعل المظهر النهائي أفضل مما كنت تأمل.

كما نستخدم جميع الأدوات المتطورة لطلاء الديكورات على أعلى مستوى في نجوم الصيانة وهي شركة تلطيخ في الفجيرة إلى جانب استخدام أفضل الاصباغ. يقوم فريق العمل أيضًا بتنظيف الأرضيات بعد تلطيخها وتقليمها، مما يميزها عن غيرهم من العاملين في المجال. شركة نجوم الصيانة للصباغة بالفجيرة

شركة صبغ في الفجيرة

تمتلك شركة الصباغ في الفجيرة أفضل شركة اصباغ وأفضل معلم اصباغ. نحن لا نكسب ثقة عملائنا في فراغ. عملنا يمثلنا نحن معلمينا المحترفين بالنسبة لهم ليشهدوا جميع العملاء ينجزون المهمة، جمالها، كيف تبدو أجمل مما هي عليه في الواقع، وكيف تعيش لسنوات دون أي تداعيات. تتمتع نجوم الصيانة بسمعة طيبة بين عملائنا الكرام لذلك لدينا قاعدة عملاء كبيرة ونحن واثقون من جودة العمل والمواد عالية الجودة التي نوفرها وستستمر لسنوات عديدة.

نحن نعمل في كل مكان، ليس فقط في المنزل. تأتي خبرتنا الواسعة من التعامل كثيرًا في هذه الأماكن المختلفة، ومقابلة العديد من العملاء وتوفير كل ما يحتاجون إليه. لا نترك مكان العمل حتى يرضي العميل تمامًا عن العمل ورضا عنه. لدينا قدرة كبيرة تسمح لنا بالتفكير في كل الأشياء الجديدة من حيث الاصباغ الحديثة والمواد والأدوات عالية الجودة. حديث. كلما زادت هذه الأشياء، كانت خدمة العملاء أفضل، اسأل الفنان عما تريد، وسيعطيك ما تريد.

شركة صباغة في الفجيرة

العديد من العوامل تجعل شركة الصبغ في الفجيرة تعتبر الأفضل وسوف نعرض لك أهم هذه العوامل ولكن في البداية عليك أن تدرك أن ثقة عملائك في شركتك من أهم الأشياء التي يجب إظهارها نجوم الصيانة هي واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال. هذا لأنه يقدم باستمرار خدمة متفوقة تتجاوز ما يمكن للعملاء أن يأملوا في الحصول عليه، وأفضلها ما يلي:

لا تقم بهذه المهمة عشوائياً، ولكن تأكد من أن لديك خطة مناسبة بناءً على المكان الذي ستصنع فيه الطلاء لضمان نتيجة مرضية.
أما بالنسبة للسعر الذي تطلبه الشركة فهو متناسب للغاية ورخيص حيث تطمح أن يكون متناسبًا مع جميع الفئات.
التشطيبات التي قامت بها الشركة ذات جودة عالية وتعمل الشركة بإخلاص وأمانة. لهذا السبب، فهم حريصون على كفاءة النتائج التي يحققونها.
هناك اتفاق مع العميل في تاريخ معين، وهي حريصة على إنجاز الأمور في ذلك الوقت.
إذا رغب العميل في إجراء أي تعديلات على الطلاء، فسيكون من دواعي سرور الشركة القيام بذلك.

شركة صبغ في الفجيرة

شركة الصباغ في الفجيرة. نحن متخصصون في أحدث مجموعة متنوعة من أدوات الطلاء مثل ورق الصنفرة، والفرش، وسكاكين المعجون، والبكرات، والسلالم، وأدوات الرش، والسقالات، وجميع أنواع أدوات الصنفرة، وكذلك جميع الأدوات التقليدية والعامة، وأنواع مختلفة من الأدوات والمعدات المناسبة لمذاق مختلف.

كما نقوم بأي أعمال متعلقة بالدهان، سواء كانت أسطح خرسانية أو أسمنتية أو خشبية أو أسطح معدنية، قديمة وحديثة، لذلك لن تندم أبدًا على الاتصال بنا حيث لدينا العديد من الخيارات الشاملة التي تناسب جميع أذواق العملاء. لا تتردد في الاتصال بشركة الاصباغ وسوف نتصل بك في أي وقت وفي أي مكان، ماذا تفعل

تتميز المواد التي تستخدمها نجوم الصيانة بتقنية عالية ومتوافقة مع أفضل مواد الطلاء والطلاء في العالم.
كما نقدم لك درجات ألوان مختلفة متوافقة مع أحدث التقنيات.
تصحيح ألوان الكمبيوتر متاح.
يتوفر أيضًا خلط الألوان يدويًا، عمالنا المدربون جيدًا وذوي الخبرة ممتازون في مجال الرسم، مما يجعلهم يوفرون لك معلمًا للرسم.
نعتمد على أمهر الرسامين الفلبينيين والجنسيات الأخرى

صباغه واصباغ في الفجيره

إذا كنت ترغب في طلاء المنزل بنفسك دون الاستعانة بأي شركة، فعليك اتباع النصائح التي يقدمها مقاول الاصباغ للحصول على أفضل النتائج وطلائها بشكل صحيح دون إهدار الطلاء والمواد الخام. هذه النصائح هي كما يلي:

قم بتغطية جميع المفاتيح الكهربائية وقم بتغطية الأثاث في المنزل حتى لا تتسرب بعض الاصباغ عليها وتتسخ.
حافظ على تهوية جيدة أثناء الطلاء لتجنب روائح الطلاء الخانقة.
عليك أن تقرر ألوان الطلاء التي ستشتريها وتختار الألوان التي تناسب أثاثك وديكور منزلك، حتى لا تشتري لونًا لا يناسبك، أو ستعاني من خسارة مالية.
قم بشراء جميع المعدات والأدوات اللازمة لعملية الطلاء، مثل الفرش، وأوعية الخلط، وفرش الحواف، والإسفنج.
قبل القفز مباشرة إلى عملية الطلاء، عليك إصلاح الشقوق في الجدران والسقوف التي تقوم بطلائها.
امزج الطلاء من الأسفل إلى الأعلى حتى تكتمل عملية الطلاء بالكامل.
قم بطلاء السقف أولاً ثم الجدران

أصباغ رخيصة في الفجيرة

نجوم الصيانة، شركة صباغة في الفجيرة، تعتمد على أفضل المتخصصين وأفضل الأدوات لهذه المهمة. مهمتنا هي توفير الوقت والجهد في التنسيق وغير ذلك. تشتهر نجوم الصيانة بسمعتها في الالتزام بالمواعيد، ونحن معروفون بوجود فريق عالي الكفاءة من المتخصصين في الطلاء والديكور. تستخدم شركة نجوم الصيانة للاصباغ والصباغة أحدث أنواع الأصباغ التي تتميز بالجودة العالية والألوان الجميلة وراحة العين ولا تتأثر بدرجة الحرارة والعوامل الأخرى التي قد تؤثر على الطلاء.

الطلاء الذي تستخدمه الشركة سهل التنظيف والبقع سهلة الإزالة، ومثلما يتم الحفاظ على جودة الطلاء لأطول فترة ممكنة، تعتمد الشركة على مجموعة من المتخصصين الرائعين في خدمات الدهان والديكور. تمتلك الشركة مجموعة من المهندسين الداخليين المتميزين القادرين على تزويد العملاء بأعلى مستوى من الديكور والدهان.

نجوم الصيانة الصباغ في الفجيرة

نجوم الصيانة للتنظيف يستخدم الطلاء والتصميم والديكور الذي يناسب ذوق العميل ويتناسب مع أثاث وديكور المكان ليجعله متناغمًا ويصبح لوحة جميلة. كما نستعين بشركة اصباغ في الفجيرة، شركة الاصباغ العالمية لديها أفضل أنواع الاصباغ، مع مراعاة اختيار النوع الذي لا رائحة له ولا يؤثر على الصحة. فني صبغ الفجيرة

أيضا، نجوم الصيانة هي أرخص شركة اصباغ في الفجيرة، تقدم لك أقل سعر وأقل تكلفة، لا تقبل المنافسة. كما توفر لك نجوم الصيانة أفضل شركات التنظيف في الفجيرة، تنافسها على جميع المستويات. خدمة تركيب ورق الحائط بالفجيرة لك، كما نقدم تلطيخ رخيص في العين، للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا للتلوين في الفجيرة

تفصيل مطابخ يمكن أن يكون عملية مثيرة وممتعة. يمكن للعميل التعبير عن أفكاره ورؤيته للمطبخ المثالي ورؤية تلك الأفكار تتحقق حداد. بفضل التفاصيل الدقيقة والتشطيبات الفاخرة، يمكن للعميل الحصول على مطبخ فريد يعكس شخصيته ويضيف قيمة إلى منزله.

خدمات شركة الصباغة في الفجيرة

تقدم شركة صبغ في الفجيرة العديد من الخدمات الفريدة التي تنفرد بها جميع شركات الاصباغ والصباغة
تستخدم خدمات الطلاء والديكور معدات ومعدات حديثة لتوزيع الطلاء بشكل متساو وسريع على سطح الجدران والأسقف.
الشركات لديها مبرمجون يطورون تطبيقات للشركات التي تتضمن كتالوجات إلكترونية بدلاً من الكتالوجات التقليدية.
يتم توريد جميع مواد الطلاء والملاط من قبل مقاولي الدهان في رأس تنورة.
تقدم هذه الشركة خدمات طلاء الأثاث والأبواب الخشبية باستخدام أفضل أنواع الاصباغ.
تمتلك الشركة تصميمات ديكور مذهلة تنفرد بها العملاء.
تستخدم الشركة تقنية 3D لطلاء غرف الأطفال وجميع غرف الشقق.
تمتلك الشركة اصباغ خاصة للمطابخ برسومات زخرفية جميلة.
كما تقوم الشركة بتوريد الشركات والمدارس والحضانات والفيلات وجميع المرافق العامة بأسعار لا تقبل المنافسة.
نظرًا لجودتها العالية للمواد وخبرتها الطويلة، فقد ساهمت الشركة في تجديد الطلاء للعديد من الوكالات الحكومية والطرق العامة.

شركات الاصباغ في الفجيرة

يحرص معلم الدهان على إتباع أحدث الأساليب وتصميمات الديكور الحديثة بما يتناسب مع الذوق السائد في تأثيث المنزل وتأثيثه، ومواءمة دهان الحائط مع باقي المنزل وتنفيذ أفضل دهان على الجدران والجدران اتبع الخطوات أدناه، هم:

بعد أن اتصل العميل بالمعلم وطلب من المعلم مساعدته في طلاء المنزل، قام بسرعة بتحديد موعد للتحقق من المكان المراد طلائه، وتحسين القياس، وتحديد عدد الأمتار.
ثم يقوم المعلم بإعداد العديد من تصميمات الطلاء بميزانيات مختلفة، وعلى العميل اختيار التصميم الذي يناسب ذوقه وميزانيته المالية.
بعد ذلك نذهب إلى منزل العميل بعد أن تكون لدينا الأدوات والمعدات الجاهزة للاستخدام وشراء جميع المستلزمات المستخدمة في عملية الطلاء وجميع المواد اللازمة لعملية طلاء الجدران والأسقف والجدران.
قبل البدء في الطلاء، نظف الأثاث في منزلك، ورسم الأرضيات بحيث يسهل تنظيفها بعد الطلاء، ثم السقف، ثم الجدران، وأخيراً الأبواب والنوافذ.
فنيو الطلاء متحمسون لتحقيق أقصى استفادة من وظائفهم عندما يتعلق الأمر بإنهاء وسرعة جميع أعمال الدهان.

شركة اصباغ في الفجيرة
شركة اصباغ في الفجيرة

شركات الاصباغ في الفجيرة

تواكب الأصباغ في الفجيرة خطوات جديدة في عالم الاصباغ لجعل العملاء يقبلونها ويريدون رؤية منتجات جديدة منها كأفضل شركة اصباغ تعرض دائمًا عالم الديكور الجديد والاصباغ الجديدة والنهج الحديث في عالم الاصباغ، حتى أن هناك أدوات جديدة تساهم في تحقيق نتائج إيجابية وإتقان شديد وإنجاز سريع للمهمة. لحماية جدران وجدران العميل من التشققات التي تسببها أرخص شركات الطلاء باستخدام مواد رديئة في الطلاء والحفاظ عليها في حالة جيدة لأطول فترة ممكنة.

ستذهب أفضل شركات الاصباغ إلى المنزل الذي سيتم دهانه وتفحص الجدران بعناية ليروا ذلك، لأن خبراء نجوم الصيانة يمكنهم تحديد ما إذا كانت تلك الجدران رطبة وساخنة لأن هذه العوامل يمكن أن تؤثر على الطلاء، وبالتالي فإن النوع والمواد التي مناسبة لهم مصممة بحيث يعيشون أطول فترة ممكنة ويظهرون في أفضل حالاتهم قدر الإمكان.

بعد معاينة الجدار تختار شركة أعمال للاصباغ أفضل أنواع الاصباغ والمواد الخام لعملية الدهان، فليس فقط الأنواع والمواد الأولية هي خيالية، ولكن السعر أيضًا يأخذ في الاعتبار مصالح العملاء، ويختار أنسب المنتجات لهم.

اصباغ في نجوم الصيانة أصباغ رخيصة بالفجيرة

نوفر لك طلاء بلاستيك ذو أساس مائي: هذا الطلاء تستخدمه شركة نجوم الصيانة للصباغة في الفجيرة لطلاء الجدران الداخلية والخارجية بالإضافة إلى كونه شديد المقاومة للصدأ. ومن ثم يتم استخدامه لطلاء الحوائط والجدران ويتم توريده من قبل شركة نجوم الصيانة. إلى جانب كونه منيعًا تمامًا للماء، كان الطلاء دائمًا بجودة جيدة بسعر منخفض وعملاء راضين. افضل صبغه في الفجيرة

تقدم هذه الاصباغ متعددة الألوان مثل شركة نجوم الصيانة للاصباغ بالفجيرة هذه المجموعة المهدئة من الألوان، والتي يمكن بعد ذلك طلاء غرفة النوم بأكملها في نفس اليوم، مما يضفي الراحة النفسية على المكان، ولكن هذا النوع لا يمكن رسمه على سطح خشبي.، كما نقدم أصباغ رخيصة في الفجيرة. للحجز والاستفسار يرجى الاتصال بنا

شركة الصباغة والتشطيب بالفجيرة

كما تقدم شركة الصباغ لمقاولي الاصباغ في الفجيرة جميع خدمات الديكور لعملائها حيث أنها خبراء في أفضل أعمال الديكور لجميع أنواع الديكورات لذلك يقدم الفريق:

مشاريع الديكور المعاصرة أو المعاصرة:
إنه أحدث اتجاه للديكور الحديث ويمثل اتجاه معظم الناس الآن، الديكور مصنوع بشكل أساسي من الحديد، أكثر من الخشب.

أعمال الديكور الكلاسيكي:
حيث يتم استخدام الألوان الدافئة، لأن هذا النوع من الزخرفة يتألف بشكل أساسي من البيج والبني والبرونزي، ويستخدم الخشب والمزهريات والأقمشة المزخرفة والشموع والبرقع والستائر على نطاق واسع، ويسمى هذا النوع من الزخرفة أيضًا بالديكور التقليدي.

أعمال التجديد الانتقالية:
هذا الديكور هو مزيج من الديكور الكلاسيكي أو التقليدي مع الديكور الحديث أو المعاصر، وهذا النوع يجمع بين الإكسسوارات والأقمشة السادة أو المزخرفة، والأثاث يجمع بين المنحنيات والخطوط المستقيمة.

صبغة رخيصة رقم نجوم الصيانة في الفجيرة

أنواع الاصباغ التي تستخدمها شركة نجوم الصيانة للاصباغ والتشطيبات:

الطلاء الخارجي:
يمكن الحصول على الاصباغ والتشطيبات الخارجية للفلل والمنازل بجميع أنواعها. يوجد أيضًا منزل به مجموعة رائعة من الاصباغ التي ستستمر لسنوات وتتحمل عوامل الطقس التي يمكن أن تؤثر سلبًا على لون الطلاء وطول عمره من الخارج. شركة صبغ في الفجيرة

دهان متواضع:
من أفضل الاصباغ الموجودة في السوق، لأن شركة همبل للاصباغ استمرت في الحفاظ على مكانتها في عالم الاصباغ عبر العصور، مواكبة للجديد والحديث وكافة التطورات في الاصباغ، لذلك لا يمكن لأي شركة أخرى منافستها لأنها همبل تشتهر بجودة منتجاتها، لأن دهان همبل معروف بحمايته للبيئة وعدم إلحاق الضرر به، وهو متين ولا يغير لونه، ويصنف ضمن الأفضل بين المنتجات المماثلة. صباغة في الفجيرة

شركة نجوم الصيانة للاصباغ والصباغة

الاستجابة السريعة لطلب العميل عند التواصل يترك للعميل حرية اختيار ما يناسب ذوقه، حيث أن هذا هو منزله الذي سيعيش فيه، وعليه أن يأخذ الراحة النفسية من خلال الزخرفة التي يريدها.

نجوم الصيانة، كونها أفضل شركة دهان وديكور في الفجيرة، توفر العدد المناسب من مصممي الديكور الداخلي وتتيح لكل منهم تصميم الديكور المناسب لكل غرفة ومكان في المنزل.

تقدم جميع الأعمال بأسعار معقولة ومخفضة ومواد الطلاء بتكلفة معقولة لإرضاء العملاء وكسب ثقتهم مما يجعلها مطلبًا للجميع.

صباغه نجوم الصيانة في الفجيرة

توفر اصباغ نجوم الصيانة في الفجيرة أيضًا أصباغ الفجيرة الرخيصة جنبًا إلى جنب مع جميع الأدوات والمعدات اللازمة لإكمال عملية الطلاء، اصباغ نجوم الصيانة في الفجيرة مستعدة تمامًا لتولي جميع المشاريع مثل الوحدات السكنية والمساكن والفيلات والقصور والمؤسسات، إلخ. تقدم الشركات دائمًا أفضل العروض والخصومات لتمييز عملائها.

نسعى دائمًا لكسب عملاء جدد، تعمل شركة نجوم الصيانة في الفجيرة للاصباغ المنزلية بجد لتحقيق أفضل النتائج التي ترضي عملائنا. هدفنا الأول في نجوم الصيانة، أن نكون أفضل رسامين في الفجيرة، هو كسب ثقة عملائنا.

كما نوفر لك مثبتات ورق جدران في الفجيرة. كما يوجد لدينا أجمل تركيب ورق حائط الجص والجدران المطلية أو أغطية الجدران بتشكيلة متنوعة من الجص، المطفأ، الإيطالي، الرخامي والعتيق. دهان الأسقف والسقوف بأشكال فنية مختلفة ولوحات فنية أنيقة تناسب ذوقك.

نحن أفضل رسام في نجوم الصيانة بالفجيرة. لدينا كل ما تبذلونه من أعمال البقع وورق الحائط احتياجاتك، أحدث الموضات والاتجاهات. كما نقدم لكم خدماتنا في منطقة الجهراء، صباغة رخيصة، نعمل في جميع مناطق الإمارات. للحجز والاستفسار يرجى الاتصال بنا.شركة اصباغ في ابوظبي

أسعار شركة صبغ الفجيرة

هناك بعض الميزات التي يجب أن يتمتع بها الرسام أكفا، وهي كالتالي:

يجب أن يتمتع بسمعة طيبة واسم في مجال الاصباغ، ويجب أن يكون لديه خبرة كبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أن يكون قادرًا على طلاء أفضل الاصباغ، بما في ذلك جميع أنواع الاصباغ المناسبة للديكور الحديث للاصباغ. مكان. رسم.
يجب أن تتبع الأساليب والتقنيات الحديثة في عملية الطلاء ويجب أن تمنح العميل الفرصة لاختيار نوع الطلاء الذي يرغب فيه من كتالوج متميز يحتوي على جميع أنواع الاصباغ.
عليه الاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات المتعبة أثناء عملية الطلاء، بجانب قدرته على استخدام نوع الطلاء المناسب لغرف النوم وغرف المعيشة، وكذلك استخدام حب الطلاء في غرف الأطفال من خلال لوحات الأطفال.
يجب على أفضل معلم اصباغ القيام بجميع أعمال الدهان والتشطيبات للمنازل والأكواخ وجميع المباني بأعلى جودة ممكنة، ويجب عليه توفير مواد ذات جودة مناسبة للجميع وبأسعار منخفضة.

شركة اصباغ في الفجيرة
شركة اصباغ في الفجيرة

افضل شركة اصباغ في الفجيرة

لحسن الحظ هذه الاصباغ آمنة للصحة ولا تحتوي على أي مواد يمكن أن تؤثر على البيئة أو على الأشخاص في المنزل.
أما بالنسبة للسعر فهي حريصة على مضاهاة ما تقدمه شركة صبغ الفجيرة. هذا بالإضافة لتناسب جميع الفئات. تفكر الشركة في العميل أولاً وتحرص على تقديم الأفضل له.
تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من العملاء بفضل كونها تقدم خدمة كاملة وعالية الجودة تناسب الجميع.شركة اصباغ في ام القيوين

نجوم الصيانة هي أفضل شركة صباغه رخيصة في الفجيرة

تعتبر نجوم الصيانة أفضل شركة اصباغ وأيضاً أرخص شركة اصباغ في الفجيرة وبما أن الاصباغ تعطي مظهراً مشرقاً وجذاباً للمنزل، فإن نجوم الصيانة للاصباغ والديكور تزودك بفريق من الاصباغ المدربة تدريباً جيداً وفريق الديكور المنزلي، بينما نجوم الصيانة هي أفضل شركة اصباغ في الفجيرة، تختار أفضل وأفضل الاصباغ. نحن أيضا شركة ديكور. لدينا كل الديكورات الرائعة والجميلة.

علاوة على ذلك، يمكن للفريق إبلاغ العملاء بأحدث التصميمات التي تتوافق مع أحدث صيحات الموضة العالمية. نحن في Gulf Jewel، أفضل الأصباغ الرخيصة في أبو ظبي. نهتم كثيرًا بمذاق ورأي عميلنا في جميع الديكورات حيث نساعده في اختيار ما يناسب المنزل ويتناسب مع ذوقه. صباغة في الفجيرة

كل هذا بالشراكة مع نجوم الصيانة للأصباغ في الفجيرة، أفضل الأصباغ الرخيصة في الفجيرة. يعد الطلاء والديكور من أهم الأشياء التي يجب القيام بها داخل المنزل ويجب أن يتم ذلك تحت إشراف شركة اصباغ وديكور مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع فريق متخصص.

خطوات عمل الدهان وصبغ الحائظ:

يجب إزالة الطلاء القديم بورق الصنفرة وتنظيف الجدران.
في حالة وجود أي شقوق أو ثقوب، قم بمعالجتها باستخدام سكين المعجون.
تقوم أولاً بطلاء السقف، ثم الجدران، وأخيراً الأبواب والنوافذ.
الأهم من ذلك، يجب عليك تغليف جميع الأثاث في منزلك قبل البدء والطلاء، فقط في حالة.
معلم صبغ في الفجيرة
نحن قادرون على قبول طلبات طلاء الفنادق والمباني والمشاريع الكبيرة حيث لدينا فريق من العمال المهرة والمدربين تدريباً جيداً.

نقوم بتعبئة الحوائط الجافة والأسقف المعلقة والجداريات وجميع التشطيبات الأخيرة التي قد ترغب فيها.

سرعة ودقة العمل وتسليم المنزل أو الشركة أو أي مؤسسة تريد رسمها في الوقت المتفق عليه وأي تأخير يتجاوز الوقت المتفق عليه يكون على حساب شركة التلوين في الفجيرة.